رئيس البنزرتي يكشف عن فضيحة تلاعب ورشوة بالدوري التونسي 

السبت 25 مايو 2019 04:05 ص

فجر رئيس نادي البنزرتي التونسي، "عبد السلام السعيداني"، فضيحة من العيار الثقيل، حول التلاعب بنتائج المباريات في بطولة الدوري المحلي لكرة القدم، موسم 2018-2019.

وأوضح "السعيداني" في تصريحات للتلفزيون التونسي، أن مسؤولي نادي الملعب القابسي قد عرضوا عليه مبلغا من المال من أجل ترك فريقهم يحقق الانتصار في المباراة التي تجمع الفريقين، وهي النتيجة التي تسمح للمنافس بالابتعاد عن منطقة النزول.

وأضاف أن القيمة المالية قدرت بـ250 ألف دينار تونسي، غير أنه رفض ذلك حسب قوله، إذ آلت النتيجة لفوز البنزرتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي دخلت ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري التونسي.

ومن جانبه، نفى الناطق الرسمي لنادي الملعب القابسي، "مراد بالطيب"، صحة تلك التصريحات، قائلا: "السعيداني معروف بخروجه عند النص، وهو يشذ دائماً عن القاعدة ليصنع الحدث، فليتقدم بدليل عما يقوله إذ كان صادقاً، وفريقنا بعيد كل البعد عن مثل هذه التصرفات".

وعاد رئيس البنزرتي وأضاف: "لست مجنوناً لأختلق مثل هذه التصرفات، هناك أطراف من الجانب الآخر عرضوا علينا قبول شراء ذممنا، ولكنني لن أذكر الأسماء الآن".

وبعد مرور 23 جولة من عمر بطولة الدوري التونسي، يحتل البنزرتي المركز الخامس برصيد 34 نقطة، فيما يحتل الملعب القابسي المركز الـ14 والأخير برصيد 16 نقطة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

التغييرات الفنية تجتاح 11 ناديا في الدوري التونسي بالموسم الجديد